top of page

إطلاق منصّة «نشمي» للتجارة الإلكترونية بـ 10 الاف دولار

أطلقت مجموعة من المستثمرين الاردنيين ، بقيادة رئيس مجلس إدارة شركة حلول نشمي للتسويق الالكتروني، عبادة عبيدات، أكبر منصّة للتجارة الإلكترونية المملكة الاردنية الهاشمية، تحت اسم «نشمي nashmi»، التي بدأت عملياتها في سيبتمبر 2021.


وقال العبيدات خلال الإعلان عن المنصّة الجديدة في عمّان، اليوم، إن «المنصّة التي تقدم ما يزيد على 100 الف منتج متنوّع، تقدر استثماراتها المبدئية عشرة الاف دولار»، مشيراً إلى أن «ملكية المنصّة تتوزّع مناصفة بين المستثمرين الإقليميين, وعبيدات. »


وتفصيلاً، أعلنت مجموعة من المستثمرين الإقليميين، بقيادة رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة حلول نشمي للتسويق الالكتروني ، عبادة عبيدات، إطلاق أكبر منصّة للتجارة الإلكترونية في المملكة الاردنية الهاشمية، باسم «نشمي nashmi.me» وقال العبيدات، خلال مؤتمر صحافي عقد في عمّان، للإعلان عن إطلاق المنصة، إن «(نشمي)، التي استغرق إنجازها 20 شهراً، ستطلق عملياتها في الاردن، خلال سيبتمبر بـ100 الف منتج». وبيّن أن «موقع (نشمي) سيكون مقره في عمان، في حين أن المركز اللوجستي للمشروع سيكون في (اربد) »، مشيراً إلى أن «شركة (أرامكس) ستتولى العمليات اللوجستية والتوصيل». وأوضح العبيدات أن «قيمة الاستثمارات المبدئية في المنصّة الجديدة تبلغ عشرة الاف دولار ، تتوزّع مناصفة بين عبيدات نفسه من جهة، ومستثمرين إقليميين بقيادته من جهة آخرى».


وذكر العبيدات أن «المنصّة عبارة عن مشروع استثماري على المدى الطويل، يعتمد المعايير العالمية، عبر استخدام أحدث التقنيات، مع التركيز على خدمة المتعاملين»، مشيراً إلى أن «فريق العمل بالمنصّة الجديدة يتمتع بخبرة طويلة، لإحداث ثورة في التجارة الإلكترونية في المملكة الاردنية الهاشمية».


وأفاد بأن «(نشمي) ستكون أكبر شركة تجارة إلكترونية في المنطقة على الإطلاق، إذ ستعتمد نموذج عمل مبتكراً يوفر خدمة توصيل سريعة إلى باب المستهلك، مع باقة منتجات واسعة تغطي جميع الفئات الاستهلاكية».


وقال العبيدات أن «(نشمي) ستوفر تجربة تجارة إلكترونية تركز على رضا المستهلكين، حيث ستكون الأفضل على مستوى العالم». إن «الالتزام بتوفير الخدمات التي تتمحور حول رضا المتعاملين والابتكارات التقنية المتطورة، سيشكل الدعامة الأساسية لنجاح منصة (نشمي)»، مشيراً إلى أن «(نشمي) ستوفر منظومة متكاملة لتجارة التجزئة، من خلال تطبيقها المحمول والموقع الإلكتروني nashmi.me». وأوضح عبيدات أن «المنصّة ستعمل على توفير أكبر تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط، تغطي مجالات الأزياء، والإلكترونيات، والكتب، إضافة إلى مستلزمات المنازل والحدائق، والرياضات والنزهات، فضلاً عن الصحة والجمال، والعناية الشخصية، والألعاب، ومنتجات الأطفال والمواليد الجدد». وأضاف أن «مكان تخزين بضائع المنصّة يشمل مساحة تخزينية تزيد على 100000 الاف قدم مربعة، منها مركز لتوضيب الطلبيات في اربد تتجاوز مساحته 10000 الف قدم مربعة، أو ما يزيد على مساحة ملعباً لكرة القدم»، لافتاً إلى أن المنصّة «تقدم خدمة التوصيل في اليوم نفسه بوساطة (ارامكس للنقل)، وهي خدمة توصيل سريع تابعة للشركة، كما أنها تتمتع بوجود بوابة الدفع الإلكترونية nashmipayالمبتكرة الآمنة».




٢١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

اسباب لتحب التسويق

"ينزل هذا الشاب المسكين من الباص و يجفف عرقه قبل أن يعدّل من الحقيبة العملاقة على ظهره وينظر فى الورقة المدوّن عليها العنوان التالى،...

Comments


bottom of page